فضيحة جديدة تهز وزارة الشباب والرياضة(تفاصيل)

أخر تحديث : الخميس 10 ديسمبر 2015 - 12:03 صباحًا
فضيحة جديدة تهز وزارة الشباب والرياضة(تفاصيل)

انواكشوط(شبكة المراقب):افادت مصادر اعلامية محلية بان فضيحة مدوية قد ضربت وزارة الشباب والرياضة ،وذالك بسبب ارسالها فريق رياضي منتحل الصفة الى المغرب لتمثيل موريتانيا في بطولة رياضية  للفنون القتالية  (الكينغ بوكسينك)وحسب ذات المصادر فإن الفريق الذي يرأسه اعل الشيخ ولد حننه وهو صهر للامين العام للوزارة كان على وشك الاعتقال في المغرب بعد اكتشاف امره الا انه لم يشارك في الدورة  حيث تم ابعاده ليقوم بشراء ميداليات من احد حوانيت المعدات الرياضية ويوزعها على فريقه الوهمي  ثم يبعث برسائل مغالطة الى مواقع موريتانية تتعلق بحصول فريقه على ميداليات كي تهيئ له الاجواء بغية الحصول على استقبال رسمي وهو ماحصل بالفعل.

وتنضاف هذه الفضيحة الى سلسلة الفضائح التي تلاحق وزيرة الشباب والرياضة السيدة /كنب با والتي كان آخرها فضيحة مباراة السوبر بانواذيبو والتي تم توقيفها قبل نهايتها بحوالي ثلاثين دقيقة وهي القضية التي شغلت الرأي العام الوطني والدولي مؤخرا .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة المراقب الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.