افضل معلق رياضي عربي في استفتاء/النتائج

28 يناير,2016

chewali

تتواصل نجاحات التونسي عصام الشوالي في عالم التعليق الرياضي حيث تم اختياره افضل معلق رياضي عربي لسنة 2015 من خلال الاستفتاء التي قامت به جريدة “الوطن” المصرية.

عصام الشوالي احد المعلقين البارزين والمتالقين خصّ موقع “كوورة” بتصريح قال فيه بالخصوص: “الاكيد ان لكل جائزة طعمها قد سعدت كثيرا بتتويجي كافضل معلق رياضي عربي لسنة 2015 خصوصا وان الجريدة التي قامت بالاستفتاء تعد من الابرز على الساحة الاعلامية في مصر خصوصا وان قراؤها يفوقون الـ5 ملايين، حلقة جديدة تضاف لرحلة النجاح التي بدأتها منذ سنوات”.

واضاف: “العام الماضي تم اختياري افضل معلق رياضي عربي من خلال الاستفتاء الذي قامت به جريدة الاهرام المصرية اي انه للعام الثاني على التوالي اكون من المتوجين في استفتاء ضخم وهذا لن يزيدني الا اصرارا على مواصلة رحلة الابداع في عالم التعليق الرياضي”.

وواصل عصام الشوالي قوله: “اعتبر نفسي سفيرا للاعلام الرياضي التونسي ولذلك فانا ابذل قصارى جهدي لتشريف بلدي وتشريف القطاع الذي انتمي اليه، الاكيد الى انني اطمح الى نجاحات اخرى وبحول الله بالعمل المتواصل والاجتهاد والمثابرة وبدعم الجميع ساواصل المسيرة على أعلى مستوى لان التعليق الرياضي يبقى فنا من الفنون والفن لا يموت ابدا”. كوورة