منى بنت الدي تنتقد شهادة ولد حننه للجزيرة

أخر تحديث : الثلاثاء 9 فبراير 2016 - 11:02 مساءً
منى بنت الدي تنتقد شهادة ولد حننه للجزيرة

قالت القيادية في حزب تكتل القوى الديمقراطية المعارض منى بنت ادي إن رئبس حزب حاتم صالح ولد حننا (لم يكن مقنعا عندما قرر أن المختار رحمه الله كان عميلا لفرنسا و هي من دبرت ضده الانقلاب ، و لم يكن نزيها عندما أخفى أن فرنسا عاقبت ولد داداه على خطواته التحررية من ربقتها.) جاء ذلك في تدوينات متتالية واكبت بها بنت الدي بث الحلقة الأولى  من شهادة صالح على العصرختمتها بعضها بساؤلات حين كتبت : أحمد منصور لصالح : كيف تابعت انقلاب 78 و كنت وقتها في الثالث عشرة من عمرك.  يخوتي ذ شنهو ؟ ,,,,وفي تدوينة أخرى كتبت : أحمد منصور لصالح حين بدأت تعي في السبعينيات. ألم يكن وعيا متأخرا على شهادة على العصر ؟ وبررت بأخرى اعتراضها على شهادة الرجل حين كتبت : أحمد منصور لصالح ولد حنن و هو يتحدث عن حقبة الاستعمار الفرنسي : هل حضرت بعض هذا ؟ فقال لا طبعا. و هذا كان محل اعتراضنا.

الشرق اليوم

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة المراقب الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.