فضحية اخلاقية تهز مدينة تكند

أخر تحديث : الأربعاء 2 مارس 2016 - 7:11 مساءً
فضحية اخلاقية تهز مدينة تكند

من المنتظر أن يحيل صباح اليوم الأربعاء الدرك الوطني على مستوى مدينة تكنت، شابين إلى وكيل الجمهورية في ولاية اترارزة، بعد توقيفهما الاثنين الماضي، وذلك بتهمة اغتصاب الطفلة أم لمنين  ( 12 ربيعا)، التي قدمت أسرتها شكوى لقيادة الدرك، بعد ظهور الحمل عليها واكتشاف أنها تدخل الآن الشهر الرابع من الحمل . وحسب لموقع تكنت الذي أورد الخبر، فإن الطفلة زينب التي تقطن مع أسرتها على بُعد 4 كلم شرق مدينة تكنت، أقرت أن الشابين كانا يتحينان لها فرصة غياب الأهل، حيث أرغماها في البداية قبل أن يصبح الأمر شيئا طبيعيا . وتتفاقم ظاهرة الاغتصاب والتحرش في المنطقة منذ سنوات، في وقت تتستر الكثير من الأسر على الضحايا، وهو ما زاد من حدتها، حيث لا يشعر المجرم برهاب المتابعة، ويضيع مستقبل الكثير من الفتيات اللآئي يجدن أنفسهن بين ويلات الجهل ونظرة المجتمع التمييزية، فيما يظل الرجل خارج الدائرة يسرح بنزواته ويصطاد ضحاياه القصر في جلهم . وقد سبق وأن سُجلت حالات مماثلة في تكنت خلال السنوات الأخيرة، كما طالبت منظمات حقوقية برفع درجات العقوبة للمتلبسين بجرائم الاغتصاب . –

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة المراقب الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.