الرئيس اليمني في زيارة رسمية لموريتانيا

أخر تحديث : الإثنين 7 مارس 2016 - 11:10 صباحًا
الرئيس اليمني في زيارة رسمية لموريتانيا
صحيفة الأمناء

توجه الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية صباح اليوم الى اندونيسيا للمشاركة في أعمال القمة الإسلامية غير العادية لمنظمة التعاون الإسلامي حول فلسطين والقدس المحتلة والتي ستنعقد يوم غد في العاصمة الإندونيسية جاكرتا.

 

 

وسيلتقي الرئيس على هامش اعمال القمة عدد من اشقائه رؤساء وفود الدول العربية والاسلامية المشاركين في القمة وذلك من اجل بحث العلاقات الثنائية بما يخدم تعزيز اواصر الاخوة المشتركة في كافة الاصعدة.

 

 

كما سيلقي رئيس الجمهورية كلمة اليمن في هذه القمة والتي تتناول موضوع القدس وأهمية التعاون الاسلامي لخدمة قضايا الأمة ،فضلاً عن دعم جهود اليمن وموقف الدول الإسلامية المؤيد لليمن وشرعيته الدستورية من خلال مواقفه الواضحة تجاه المليشيا الانقلابية.

 

 

يرافق الرئيس في هذه الزيارة مستشاري رئيس الجمهورية الدكتور رشاد العليمي وعبد العزيز المفلحي، ونائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.

 

 

وكانت صحيفة “الأمناء” الصادرة من العاصمة المؤقتة عدن قد أوردت يوم الخميس الموافق 25 / 2 / 2016 م وعلى صدر صفحتها الأولى خبراً تناولت فيه زيارة الرئيس هادي إلى المملكة وانه سوف يتوجه بعد ذلك في زيارة إلى إندونيسيا ثم موريتانيا والأردن ولندن .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة المراقب الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.