عاجل:ظهور ولدبوعماتو الى جانب رئيس موريتاني سابق(صورة)

أخر تحديث : الأحد 20 مارس 2016 - 6:10 مساءً
عاجل:ظهور ولدبوعماتو الى جانب رئيس موريتاني سابق(صورة)

شهد اليوم الثاني من مهرجان كروس مانتانا مساء أمس السبت في مدينة الداخلة بالصحراء الغربية ظهورا قويا غير متوقع لرجل الأعمال الموريتاني المعارض محمد ولد بوعماتو مرفوقا برئيس موريتانيا السابق اعل ولد محمد فال وذلك علي مايبدو في تحدي واضح لنظام الرئيس محمد ولد عبد العزيز الذي يقيم علاقات قوية مع جبهة البوليساري.

ظهور رئيس موريتاني ساباق – ولو بصورة شخصية – في منتدي “كراس مانتانا ” بالداخلة ينظر اليه البعض علي أنه تجاوز للخطوط الحمراء التي رسمتها موريتانيا لنفسها بعد خروجها من الصحراء الغربية واختيارها موقع الحياد بين جبهة البوليساريو والمغرب.

كما يفسر البعض تعمد رجل الأعمال ولد بوعماتو الظهور أمام عدسات المصورين في “منتدي كراس مونتانا ” بالداخلة لتأكيد صلاته بحكومة المملكة في محاولة – ربما – لنفي أنباء نشرت في وقت سابق تؤكد أن السلطات المغربية حذرته من ممارسة اي نشاط سياسي من شأنه الاساءة لجارتها الجنوبية (موريتانيا).

انباء -المراقب

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة المراقب الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.