كتاب الضبط يردون على التصريح الاخير لنقيب المحامين (بيان)

أخر تحديث : السبت 7 مايو 2016 - 4:49 مساءً
كتاب الضبط يردون على التصريح الاخير لنقيب المحامين (بيان)

انواكشوط(شبكة المراقب):نددت النقابة الوطنية لكتاب الضبط ماوصفته بالاهانة التي تعرض لها كتاب الضبط من طرف نقيب المحامين ذ/الشيخ ولد حندي ،وقالت النقابة في بيان حصلت “شبكة المراقب”على نسخة منه انه وبعد اطلاعها على البرنامج الذي بثته قناة الموريتانية بمناسبة افتتاح السنة القضائية مساء الحمعة22/04/2016 تعتبر ماتطرق له نقيب الهيئة الوطنية للمحامين من كل جوانبه اهانة لكتاب الضبط واستهزاء بمكونة قضائية محترمة كفلت لها كل التشريعات والقوانين والاعراف الدولية والوطنية مكانتها المحترمة كعضو اساسي ،اذ لاتكون المحكمة مشكلة قانونا بدون كتابة الضبط.

واضاف البيان الى ان النقابة الوطنية لكتاب الضبط ورغم ماتكن من التقدير والاحترام لمقام المحامي لتشجب بشدة هذا التصريح المجانب للصواب بكل مايحمله من افكار لاتتماشى وروح صاحب هذه المهنة النبيلة وان ماذهب اليه  النقيب في تصريحه مناف تماما للقانون ولقواعد المرافعات..مطالبة في الوقت ذاته من النقيب تقديم الاعتذار.

GR

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة المراقب الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.