ندوة جديدة في قرية التيسير للمنتدى العالمي لنصرة الرسول صلى الله عليه وسلم

أخر تحديث : الثلاثاء 10 مايو 2016 - 10:07 صباحًا
ندوة جديدة في قرية التيسير للمنتدى العالمي لنصرة الرسول صلى الله عليه وسلم

نظم المنتدى العالمي لنصرة الرسول صلى الله عليه وسلم مساء الاثنين 2 شعبان 1437 هجرية الموافق 9 – 5 – 2016  ندوة في قرية التيسير كانت في مجملها شوق وتوق وتعلق بالحبيب المصطفى محمد صلى الله عليه وسلم قرآن كريم يتلى في حلقة ربانية تشحذ الهمم وتصفي النفوس .كانت تلكم البداية وعلى المنصة تعاقب علماء وأدباء وشعراء أخذو قلوب الحاضرين في رياض المعارف الإسلامية .

فبعد أن رحب الأمين العام للمنتدى العالمي لنصرة الرسول صلى الله عليه وسلم محمد محمود ولد بدي باسم رئيس المنتدى الشريف الشيخ علي الرضى ولد محمد ناجي بالحاضرين كل باسمه وجميل وسمه .اقتطف الشريف العلامة سيدي محمد ولد بدي مستشار رئيس المنتدى دررا من اصول الفقه معرفا الفقه والأصل والعام والخاص والحكم والشرط والسبب وغير ذالك .وبفصاحة أفاض الشاعر العالم محمد صالح إبن الأمانة أمين العلاقات الخارجية في المنتدى متحدثا عن فصاحته صلى الله عليه وسلم وأنه أوتي جوامع الكلم وأختصر له الكلام اختصارا , واستكمالا لشعر الصحابة رضوان الله عليهم قرأ العلامة ولد متالي ولد حنن من كتابه الفتح المولوي في المديح النبوي قصائد حسان وكعب إبن زهير وسواد بن قارب وغيرهم من الصحابة الأجلاء .ومع الشعر الحساني استمتع الجمهور الكريم بالشاعر الكبير محمد سالم ولد الشارح الذي أنشد مقاطع رائعة من شعره في المديح النبوي . وأحسن ما يختم به القرآن الكريم وكان مع العالم الشاعر محمد سالم ولد النيه أمين المديح النبوي في المنتدى الذي ربط بين فقرات الندوة .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة المراقب الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.