الرئيس لم يتكلم بالسريالية

أخر تحديث : الأربعاء 11 مايو 2016 - 10:00 مساءً
الرئيس لم يتكلم بالسريالية

لايمكنني أن أتفهم مهمة هذه البعثات التي يرسلها حزبنا اليوم لشرح خطاب الرئيس ،فالرئيس تكلم بلسان عربي مبين وكان خطابه جامعا مانعا ولم يلامس شريحة بل كان موجها للجميع ،وماقاله فيما يتعلق بتنظيم النسل يتعلق بفوضويتنا جميعا مشايخنا يمارسون التعدد والوزراء يمارسون التعدد ورجال الأعمال يمارسون التععد وزنوجنا يمارسون التعدد قاطبة ،فأي منقصة إذا طلب رئيس منتخب من شعبه أن ينظم حياته الخاصة ؟؟؟وفيما يتعلق بالمعارضة فهناك معارضة غير وطنية البعض منها عميل لدول أجنبية والبعض الآخر يتجسس على البلد ويسكن في الخارج وله عيون من المجتمع المدني تنقل له تفاصيل مايحدث في البلد ،فماذا بعد هذا من العمالة ، أما النساء فنظامنا وحده من أعطاهم حصتهم حتى في المسابقات………….. يارئيس حزبنا الرئيس لايعتذر إنه رمز هيبة الدولة إنه التنين ،ووفروا على حزبكم هذه التكاليف وعلى نفسكم الراحة فالرئيس لم يتكلم بالسريالية البسطامي ولد تاتاه

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة المراقب الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.