الرئيس يمهل سيدة اسبوعين لتسديد مبلغ517مليون اوقية(تفاصيل)

أخر تحديث : الثلاثاء 7 يونيو 2016 - 1:18 صباحًا
الرئيس يمهل سيدة اسبوعين لتسديد مبلغ517مليون اوقية(تفاصيل)

انواكشوط(شبكة المراقب):علمت شبكة المراقب من مصدر مطلع بأن الرئيس الموريتاني السيد/محمدولدعبدالعزيز قد أعطا مهلة 15يوما للسيدة /جميلة بنت محمد شقيقة محاميه الشهير ذ/جمال ولدمحمد من اجل تسديد 517مليون اوقية متهمة باختلاسها من مشروع كانت تشرف على تسييره وحسب معلومات حصلت عليها شبكة المراقب فإن مساع قبلية قد بدأت بالفعل في الوسط القبلي للسيدة من اجل جمع المبلغ المذكوركما ان زوجها السيد/بونا ولدشيخنا قد تكفل بدفع ثلث المبلغ بعدما عرض عقارات كبيرة لديه للبيع موزعة بين تفرغ زينة وتوجنين،ويخشى ذووا السيدة من انقضاء المهلة الممنوحة بوساطة من شقيق زوج السيدة الضابط /شيخنا دون الحصول على المبلغ الكبيرما سيعرضها للاحالة امام القضاء الذي لن يتردد في سجنها على غرار مجموعة من اكلة المال العام تقبع الان في السجون الموريتانية.وقد استغرب البعض التمييز الحاصل في هكذا قضايا ذات صلة بالاختلاس ،حيث لم يتم اعطاء فرصة مثل هذه للآخرين بل تم التعجيل بهم الى العدالة.

وتعاني موريتانيا التي حمل رئيسها السيد/محمدولدعبدالعزيز منذوصوله الى الحكم شعار محاربة الفساد من عمليات نهب لم يسبق لها مثيل ،ماجعل النظام يتخلى عن ترديد احصاءات الاموال المسترجعة من طرف المفتشية العامة للدولة والتي كان يقدرها بالمليارين نظرا الى ان الرقم المختلس في الفترة الاخيرة  تجاوز ذالك بكثير وكثير.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة المراقب الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.