عاجل:المحكمة العليا تلغي قرار محكمة ولاية اترارزة المثير

أخر تحديث : الثلاثاء 2 أغسطس 2016 - 12:09 صباحًا
عاجل:المحكمة العليا تلغي قرار محكمة ولاية اترارزة المثير

انواكشوط(شبكة المراقب):قررت الغرفة الجزائية بالمحكمة العليا في جلسة مشورتها المنعقدة الاثنين الغاء قرار رئيس المحكمة الجنائية بمحكمة ولاية اترارزة في الملف رقم57/2016والمتعلق بمنح حرية للمدعو/ابوه ولدسالم المتهم باغتصاب فتاة قاصر بمدينة تكند.

وكانت المحكمة الجنائية بولاية اترارزة قد قررت في جلسة سابقة لها منح حرية مؤقتة للمتهم واعطاء النيابة مهلة شهرين لتقديم مالديها من أدلة الا ان هذه الاخيرة قامت باستئناف القرار الذي اكددته الغرفة الجنائية باستئنافية انواكشوط رغم انه  ارسل قبل ان يتم تحريره  حتى يتسنى للمحكمة الاطلاع على حيثياته ،وذالك بسبب ضغوط قوية من احد اقارب الجاني وهو قاض يرأس محكمة مدنية بانواكشوط.

هذا وسبق لشبكة المراقب ان تطرقت للموضوع في خبر تمنشره في وقت سبق بعدما توصلت بتظلم من والد الضحية السيد/ ابراهيم ولد ابوه.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة المراقب الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.