الوزيرالاول يشعل حرب اقلام بين الصحافة الوطنية (تفاصيل)

11 أغسطس,2016

collage33انواكشوط(شبكةالمراقب): تبادل صحفيون اتهامات حول بعض التحقيقات التي تنشر عن الوزير الاول المهندس/يحي ولدحدمين على صفحات مواقع محلية،فقد هاجم الصحفي محفوظ ولد الجيلاني مدير موقع النشرة المغاربية  كل من موقع اخبار الوطن وحرية ميديا واتهمهما بالتسيير من طرف جهات خفية عن بعد كما تطاول على شخصي مديريهما بعبارات نابية

من جهتهما رد الزميلان مديري الموقعين على ولد الجيلاني بطريقتهما الخاصة حيث قالا بأنه من صنع الوزير الاول:

MAH J

لغة ركيكة واسلوب سوقي منحط وسخافة ما بعدها سخافة تلك الافتراءات المفبركة التي تنشرها هذه الصحف عن الوزير الاول .. ترى هل تعلم هؤلاء الدرس في مدرسة في يوم من الايام اي لغة هذه واي اسلوب هذا الذي يتقيئ هؤلاء التفهة… لقد قرات الليلة تدوينات في اخبار الوطن والحرية ميديا وقد شعرت بالحزن الشديد لهذا المستوى من الركاكة وهذا القدر من السذاجة والسماجة.. هل هؤلاء كتاب وهل لديهم مستوى من المعرفة وفي اي مدرسة تعلموا… لا حول ولا قوة الا بالله..كيف يؤجر هؤلاء هذه الصفحات الصفراء للتطاول على الآخرين والنيل منهم المؤسف ان هؤلاء لا يدركون انهم يسيؤون لانفسهم ويشهرون بها.. فهذه الكتابات وهذه الاساليب تفضحهم وتقلل من شأنهم وكان اجدر بهم التستر بستر الله…هؤلاء لمن لايعرف دمية تتسيرها جهات خفية عن بعد..

حرية ميديا تكشف صناع الوزير الأول ومرتزقته

خميس, 2016-08-11 17:23

حرية ميديا :

منذو أن تم تعيين يحي ولد حدمين وزيرا أولا، إنفصمت رابطة داعمي الرئيس ، ونشر غسيلها لأول مرة في الإعلام ، وتدرج في السلم الوظيفي الوشاة وأشباههم .. لقد كشف ولد حدمين كما كشفت صناعه الحقيقيون ومتزلفوه من أدعياء المهنة الصحفية ..فبالرغم من معرفته أن صناعه لا يصنعون الخبر كما هو ، فقد هجرو صناعتهم يوم هاجرو عن مضارب الخيام أملا في غدا مشرق ماهم بالغيه إلا بصناعة التطبيل والتموقع والإرتزاق ممتطين مهنة من لا مهنة له …. كان الأجدر بهؤلاء التفريق بين صناعة الخبر- أي كتابته – وبين صناعة شيئ آخر.. فليس شحذ السكين كشحذ القلم .. غريب أن ينبرى أحد هؤلاء المدعين في نقد الآخرين بصفاته دفاعا عن ولي نعمته الذي كان إلى عهد قريب يرفض إستقباله في منزله ومكتبه ..لقد أراد صاحبنا هذا الإمعة أن بسمو بواقعه عقوقا للتاريخ ، و أن يثبت ذالك لمن لايعرفه متقمصا صفة الصحفي ..ومع ذالك لم يوفق في محو ماضيه فأختار عن غير قصد ما يكشف إرتباطه بمهنة الآباء ، بيد أنه وفق من ناحية في ذالك فللأجداد (النشرة المحلية ) بنفاقها ووشاياتها وله (النشرة المغاربية ) بتزلفها وإرتزاقها .. وهنا مربط الفرس ستكون أولى حلقاتنا في كشف هذا الموقع وصاحبه ودوره في شبكة مرتزقي الوزير الأول….

اما موقع أخبار الوطن فقد كتب:

أيتام القذافي وكلاب الوزير الأول تهاجمنا مقابل سفيفات من الدراهم ستكون جحيم عليهم
أشطاري

الله أكبر كبيرا والحمد الله كثيرا و لا عدوان إلا على الظالمين أيتام القذافي وكلاب الوزير الأول المهندس الفاشل تهاجمنا بطريقة مبتذلة كتب مرتزق من شريحة لمعلمين يستنكر في بعض الأحيان على قبيلته ويقول أنه شريف وفي بعض الأحيان يقول أنه من قبيلة من القبائل الموريتانية التي صنعت مجد. لم يكن في علم غول لمعلمين أن لدينا صورته في مدينة أنواذيبو يغازل فقيرات ويقول لهم أنه قريب الرئيس عزيز لم يكن في علم هاذ الصانع أنه جهر قبره بنفسه بسب دراهم معدودة مقدم من طرف الوزير الأول والمستشار الكنتي ليهاجم مواقع متصدرة اكتسبت ثيقة القراء موقع حرية ميديا وموقع أخبار الوطن سخر هاذ الصانع الذي يتغذى بقلمه القذر من جيوب أكلة المال العام من مستوى مايكتب على صفحات موقعنا المتصدرة بحكم القراء ,ها جمنا على اننا رفضنا أن نكونوا منبطحين مثله مقابل بطوننا وجيوبنا وفروجنا من مرتزقة الصحافة ,لم يكن في علم هاذ الصانع أنه ربما يكون هو” عتروس الناس اليبش بكراع عن موس ” أيها الصانع المأجور من طرف مهندس المشاكل والنساء و يتيم القذافي المستشار فالرئاسة عليك أن تكف عنا بسمومك الرذيلة مثلك وإلا سنقوم بنشر صورك في انواذيبو تغازل الفقيرات وتكذب عليهم ونشر قصصك من سرقة الهواتف والنساء ..الخ لدينا كذالك معلومات أنك تكلف بمهمة أخذ أرقام العاهرات في زيارات الرئيس للمسؤولين سنقوم بنشر أرقام العاهرات مع رقمك الخاص قريبا إذا مالم تكف عن الدفاع عن أكلة المال العام لا نمانعك أن تختلف معنا وتثني على الوزراء والمدراء أما أن تتهجم علينا بدون مبرر فلا عذرلك بعد اليوم .