عاجل:تحديد موعد محاكمة أبناء هيدالة و آخرين

أخر تحديث : الإثنين 15 أغسطس 2016 - 5:24 مساءً
عاجل:تحديد موعد محاكمة أبناء هيدالة و آخرين

انواكشوط(شبكة المراقب): من المنتظر ان يتم افتتاح الدورة الجنائية الخاصة بالغرفة الجنائية بمحكمة استئناف انواكشوط الغربية هذا الاسبوع  ،حيث ستبت هذه المحكمة برئاسة القاضي /أحمد ولد باب في عدد من الملفات المستأنفة أمامها من طرف النيابة العامة اواطراف مشمولة في قضايا جنائية أخرى،على أن تمثل النيابة العامة من طرف نائب المدعي العام لدى محكمة الاستئناف بانواكشوط الغربية القاضي /محمد ولد بكار…

الدورة ستبدأ صبيحةالاربعاء 17اغشت الجاري على تمام الساعة العاشرة وسيكون أول ملف يعرض أمامها الملف رقم101/2016 وهو ملف المخدرات الشهير المتهم فيه كل من سيدي محمد ولد هيدالة وشقيقه اعل الشيخ وآخرين ،وسبق ان مثل الجميع امام المحكمة الجنائية بانواكشوط الغربية التي تراوحت احكامها على المتهمين مابين السجن النافذ والموقوف والبراءة وهي الاحكام التي اثارت حفيظة وزير العدل وعبر عن ذالك من خلال ارساله بعثة تفتيش الى المحكمة.

كما ان المحكمة التي ستنظر في الملف لم تسلم هي الأخرى من التفتيش بسبب قرار منفصل اصدرته في وقت سابق يتعلق بابعاد متهمين مغاربة بدل تأكيد احكام السجن الصادرة في حقهم.

ليقوم رئيسها بتقديم طلب لعزله عن الملف 101/2016وهو مارفضته المحكمة العليا في جلسة مشورتها المنعقدة 11يوليو الماضي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة المراقب الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.