اجتماع حاسم بين مديرة شركةالنقل العمومي ومناديب العمال

أخر تحديث : الخميس 25 أغسطس 2016 - 11:26 صباحًا
اجتماع حاسم بين مديرة شركةالنقل العمومي ومناديب العمال

انواكشوط(شبكةالمراقب):افادت مصادر خاصة لشبكةالمراقب الى أن إدارة شركةالنقل العمومي STP،دعت مناديب العمال الى اجتماع عاجل بغية التشاور حول المواضيع التي فتحتها الادارة خصوصا الجانب المتعلق بتقليص العماله لديها،…حيث اعربت ادارة الشركة عن رغبتها في التخلي عن عدد من عمالها على ان تفتح المجال امام الراغبين في المغادرة الطوعية لتقديم طلباتهم،وفي حالة لم يصل العدد الى الرقم الذي حددته الشركة فإنها ستكمله من الائحة التي أعدتها سلفا،وهو مايبدو أنها في الطريق لتنفيذه بعد أن وصل رقم المغادرين طوعيا إلى 30 فقط تمت تسوية وضعيتهم المالية بشكل فوري في حين ابلغت المديرة المناديب الى أنها ستصفح عن لائحة المفصولين الآخرين بحلول مطلع الاسبوع القادم ،وأنها تضعهم أمامهم خيارين يتعلق الاول منهما بدفع جميع الحقوق المترتبة اضافة الى 6اشهر او دفع ثمانية اشهر فقط وهو ما لقي اعتراضا قويا من المناديب الذين يرون ان في ذالك اجحافا خصوصا للمدانين من طرف البنوك حيث من المنتظر أن يجدوا أنفسهم في ورطة بفعل الدين المترتب عليهم.

مفتشية الشغل دخلت على الخط لكنها لم تفلح في تقريب وجهات النظر بين الطرفين ماينذر ببروز خلافات على السطح خلال الايام القادمة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة المراقب الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.