قاض يقدم اصدارا جديدا حول الآجال القانونية في القانون الموريتاني

أخر تحديث : الإثنين 29 أغسطس 2016 - 3:06 مساءً
قاض يقدم اصدارا جديدا حول الآجال القانونية في القانون الموريتاني

nm

انواكشوط(شبكة المراقب):ازدادت المكتبة القضائية بمنشور جديد هوعبارة عن كتاب يحتوي على دراسة قانونية حول موضوع الآجال القانونية في القانون الموريتاني من إعداد القاضي جمال ولد حمزة،الذي اشار الى أن هذا المجهود جاء بغية اتاحة الفرصة امام القضاة واعوان القضاء من اجل مواكبة سير الدعوي زمنيا فيما يعرف بزمن التقاضي  ، نظرا لما يترتب عليه من نتائج مهمة و خطيرة في ذات الوقت ، قد تصل أحيانا إلى فقدان الشخص لحقه تماما.
الكتاب في 60 صفحة من الحجم العادي وهو يرصد الآجال القانونية موضوعها وطبيعتها ومددها في كل القوانين المطبقة في مجال الدعوي سواء الدعوي العمومية او المدنية بمفهومها العام وهي دراسة تقدم للفاعلين في الشأن القضائي كل المعلومات المطلوبة عن زمنية الإجراءات ويمكن للمهتمين الحصول علي نسخة من الدراسة بالاتصال بالرقم 46796424 لتعم الفائدة للجميع

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة المراقب الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.