اتهام أفراد من الشرطة باستلام رشى من أجانب…(تفاصيل)

أخر تحديث : الأربعاء 12 أكتوبر 2016 - 1:26 مساءً
اتهام أفراد من الشرطة باستلام رشى من أجانب…(تفاصيل)

انواكشوط(شبكة المراقب):تقوم وحدات من الشرطة الوطنية تابعة لادارة الأمن الترابي من حين لآخر بحملة تستهدف الاجانب من جنسيات افريقية خصوصا الذين لاتتوفر لديهم اقامات،وحسب بعض هؤلاء ممن التقاهم مندوب “شبكة المراقب”فإنه يتم تجميعهم في احدى مفوضيات الشرطة خصوصا تجمع سرايا حفظ النظام ببغداد حيث يتم ابتزازهم من طرف الشرطة بدفع مبلغ15000اوقية عن كل معتقل مقابل الافراج عنه ،والذين لايتوفرون على المبلغ يتم ابعادهم الى روصو تمهيدا لترحيلهم الى الجارة السينغال…

كما صرح هؤلاء ايضا ان الباص الذي يحملهم الى التجمع يقوم بالتنازل عن جزء منهم لصالح المفوضية المستضيفة حي تتبع معهم نفس الطريقة في الابتزاز وهي الدفع مقابل الافراج…

ويشتكي معظم الاجانب على التراب الوطني من مضايقات الشرطة لهم ،كما ان اجراءات الحصول على اقامة تتميز ببطئ شديد في الروتين فضلا عن بعض الشروط التي وصفوها بالتعجيزية ..

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة المراقب الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.