“موريتانيا الآن” تتصدر المواقع الموريتانية على حساب “الأخبار”

12 أكتوبر,2013

media-images-rimnow_com-300x225

تصدر موقع “موريتانيا الآن” قائمة المواقع الموريتانية حسب تصنيف “آلاكسا”.

واحتل هذا الموقع المتميز الترتيب الرابع من بين جميع المواقع الوطنية والدولية التي يتم تصفحها انطلاقا من موريتانيا، والترتيب 17262 ضمن جميع المواقع العالمية.
وتراجع أول موقع إخباري موريتاني (وكالة الأخبار) ليأتي تاليا لموقع “موريتانيا الآن” محتلا المرتبة الخامسة في موريتانيا والمرتبة 17649 دوليا.
ويعتبر موقع “الأخبار” أقدم موقع إخباري موريتاني؛ حيث تم إطلاقه في شهر يوليو عام 2003؛ وانطلق موقع “موريتانيا الآن” بعد هذا التاريخ بثماني سنوات؛ وتحديدا في شهر يوليو سنة 2011؛ ليتمكن في فترة وجيزة من تجاوز جميع المواقع الموريتانية بعد سنتين تقريبا من استحداثه.
ومما يميز “موريتانيا الآن” فضلا عن كونه إبداعا ألكترونيا متميزا وفريدا للمهندس الشاب محمد بديوه؛ أنه يمكن الباحث عن الأخبار الموريتانية من الحصول عليها بفتح موقع ألكتروني واحد هو (rimnow.com)؛ حيث سيجد أمامه العناوين الستة لآخر ما ينشره كل موقع موريتاني ومواقع أخرى عربية؛ ويكفيه حينئذ أن ينقر على أي من تلك العناوين ليفتح له ويتم دخوله تلقائيا إلى الموقع الذي نشر ذلك الموضوع.
وقدمت “موريتانيا الآن” خدمة جليلة للمواقع الالكترونية الموريتانية من خلال الترويج لها على المستوين الوطني والعالمي مجانا ودون مقابل.
وفضلا عن كل هذه الخصائص والمميزات؛ فإن موقع “موريتانيا الآن” يزدان كذلك بنوافذه وأقسامه الخاصة والمتميزة مثل:
– جديد المقالات، أو “كتاب موريتانيا”
– مدونات
– رياضة
– مواقع
– TV
– القرآن الكريم
– فوتوشوب
وبهذه المناسبة تتقدم أسرة تحرير “ميثاق” بخالص تهانيها للأخ محمد بديوه، ولجميع القائمين على موقع “موريتانيا الآن”، راجية لهم مزيدا من الإبداع والتألق؛ تشريفا للعبقرية الموريتانية وتفتقا لها.