بنت هيدالة تطالب بتوفير العلاج لأشقائها القابعين في السجن المدني(صورة)

أخر تحديث : الثلاثاء 25 أكتوبر 2016 - 4:27 مساءً
بنت هيدالة تطالب بتوفير العلاج لأشقائها القابعين في السجن المدني(صورة)

قالت ابنة الرئيس الموريتاني السابق محمد خون ولد هيداله السيدة ديده بنت محمد خون ولد هيداله في تصريح لوكالة تقـــــــدم أن اخوتها الثلاثة يقبعون في السجن في ظروف صحية حرجة حيث يعاني اثنان منهم من امراض مزمنة جعلت صحتهما في تدهور خطير  وقد تكسرت في ذراع شقيقها سيد احمد الملقب بزره إبرة دواء السكري ولم تقبل إدارة السجن عرضه على المستشفى لإجراء عملية لنزع الابرة من ذراعه  كما يعاني شقيقها الاخر أعل شيخ الملقب بب من ورم في فخذه من شدة التعذيب الذي تعرض له على يد المفوض حبوب ولد النخ والمفوض ولد صمب  وكذلك منعوا إدخال الدواء إلى شقيقها الاخر سيد محمد  .

وأضافت منت هيداله أن العقيد المشرف على السجن هو من منع أخوتها من الخروج إلى المستشفى لتلقي الدواء وإجراء بعض الفحوصات الضرورية ومنع والدتهما من زيارتهما .

هذا ويقبع ابناء هيدالة الثلاثة وهم سيدي وبزره واعلي الشيخ في السجن باحكام وتهم متفاوتة ،اقصرها مكومية تهمة بزرة المحكوم عليه بالسجن النافذ سنتين تنتهي بحلول منتصف العام القادم،وذالك بعد ادانته في قضية اطلاق النار باتجاه عناصر من أمن الطرق ..اما سيدي واعل الشيخ فقد تمت ادانتهما في قضية مخدرات حيث حكما  15سنة بالنسبة للاول و6سنوات للثاني..

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة المراقب الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.