قانون جاستا ( العدالة ضد رعاة الارهاب )

أخر تحديث : الثلاثاء 25 أكتوبر 2016 - 8:46 مساءً
قانون جاستا  ( العدالة ضد رعاة الارهاب )

Justa Law ( Justice Against Sponsors of Terrorism Act )
11 سبتمبر / 11 September

لقد مر علي احداث 11 سبتمبر اكثر من 15 سنة ومنذ ذلك الوقت و الشعب الامركي ينتظر من حكومته ردودا علي جملة من الاسئلة الهامة لمعرفة حقيقة ما حصل في 11 سبتمبرالتي راح ضحيتها العديد … مونيكا و جون من ضحايا 11 سبتمبر .. بينهما دار الحوار التالي :
مونيكا : أين الفريق او الشخص الذي صورالطائرة الاولى و هي تصطدم بالبرج الشمالي وبعدها بقليل صور البرج الجنوبي ؟ قناة سي أن أن هي اول من عرض تلك الصور.
جون : الجواب عند أحد هؤلاء ( القاعدة , حكومة البيت الابيض , سي آي اي ,اف بي آي , قناة سي ان ان ) أحد ما نسق مع فريق التصوير فنصبوا الكاميرات في زاوية ما علي برج ما و جلسوا ينتظرون علي موعد و علم مسبق بقدوم الطائرة الاولي وهي تتجه الي البرج الشمالي وتصطدم به.. ألتقط الصور و ارسلها لقناة السي ان ان لتبثها للعالم , هذا ما حصل.
مونيكا : ربما كان المصورأحد الهواة , وربما يكون ألتقط الصور صدفة وربما انه قارئ يقرأ الغيب , فليخبرنا عن اعصار كاترينا او غيره قبل حدوثه ليتفادى الناس الخسائر.
جون : المهم أين هذا المصور ؟ الا يريد الشهرة , الا يريد المال ؟
مونيكا : ربما الكاميرات المثبتة في الابراج هي التي ألتقطت الصور
جون : مستحيل فقد ذاب الحديد وكل شيئ في الابراج أفلا تذوب الكاميرات المثبتة ؟
جون : وأنظمة الطيران و الدفاع الجوي , ففي بلد متقدم كبلدنا امريكا يفترض انه اذا غيرت اي طائرة مسارها وعصت أوامر برج المراقبة فانها تظهر علي شاشة الرادارات الارضية مغيرة مسارها , فيبلغ عنها برج المراقبة و فورا تعترضها طائرات مقاتلة وترغمها علي النزول وهذا لم يحدث عندنا فلماذا ؟ واين دفاعاتنا وقواتنا الجوية ؟.
مونيكا : تقصير قوي أوقعنا في كارثة كبيرة , فهل تمت معاقبة جهة ما ( الدفاع الجوي ,, القوات الجوية ,, انظمة الرادار ,, ابراج المراقبة …. )
جون : لا لم يحدث شيئ من ذلك , و بدل ذلك دفع بابنائنا للموت وراء كذبة دمرت حضارة انسانية من اقدم حضارات العالم ( بابل العراق )
-أربعة آلاف شخص هم ضحايا 11 سبتمبر , اعتذرت القاعدة و قالوا ان عملياتهم لا تستهدف قتل الابرياء وانهم انما وجهوا الطائرات لضرب الاقتصاد ( برج التجارة ) واخرى لضرب السياسة الامريكية والبيت الابيض و أخرى لضرب البنتاجون ..أربعة ملايين شخص هم ضحايا حرب آمريكا علي العراق و افغانستان , اعتذرت الحكومة الامريكية وقالوا انهم اعتقدوا ان صدام يمتلك اسلحة دمار شامل ,فايهما اكبر جرما؟ قاتل الاربعة آلاف ام قاتل الاربعة ملايين , القتل كله جرم.
مونيكا : اكثر من ضحايا 11 سبتمبر من جنودنا ماتوا في العراق و افغانستنا و مات معهم اكثر من اربعة ملايين من البشر, فمن المسؤول ؟
جون : حكومتنا , حكومة البيت الابيض , قواتنا , مخابراتنا ؟ اين اسلحة الدمار الشامل العراقية التي بسببها مات جنودنا ؟ فمن نقاضي ؟ ولماذا لا نطالب بمقاضات حكومتنا ؟ .. هي مشكلتنا الداخلية , حكومة البيت الابيض علي جهة , السي اي اي جهة , الشعب الامريكي جهة ولذلك فقبل المطالبة بمقاضات السعودية او الامارات علينا ان نحل هذا الاشكال الداخلي اولا .
علي حكومتنا (حكومة الولايات المتحدة الامريكية) تقديم المصور او الطاقم الذي صور الطائرات وهي تضرب الابراج تقديمهم للعدالة, فبدل ان يخبرالناس في برج التجارة ليخرجوا و ينجون بانفسهم , بدل ان يقوم بذلك نصب عدسته و جهز كاميراته وجلس ينتظر موعد الكارثة ليصورها ويرسلها الي قناة سي ان ان , فلابد من الكشف عن هوية هذا القاتل و تقديمه للعدالة.
11 September Attacks .. the air crew team 19 persons from Al Quaeda
The ground team how many? the photographer who send photos to CNN is one of the ground crew.
The ground filming team put his cameras, and sat waiting, he knows before, the correct timing to film the airplane while hitting tower. CNN was the first channel, which quoted the images of the disaster .. plane collision of the first collision, and shortly afterwards the second plane.
Al-Qaeda killed 4 thousand in trade center towers and said sorry ( our mission was not against American citizens but against Usa economy (airplane 1) , against Usa politics (airplane 2 ) , against pentagon leaders(airplane 3)
-Usa government killed 4 million in Iraq and Afghanistan, after that, they said : sorry we thought that Saddam has nuclear arms.
Make the comparison , but remember , killer remain killer.
So, before we ask Saudi or Emirates Arab for compensation, we will continue to demand our government to provide the cameraman who filmed the planes hit the towers to justice, because he knows before, that this disaster will get … instead of telling people to leave the towers sat depicts and sends the images to channel CNN.

بشير بن سليمان

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة المراقب الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.