الاجهزة الأمنية تتمكن من إلقاء القبض على متحايل شهير(هوية)

أخر تحديث : الجمعة 28 أكتوبر 2016 - 12:10 مساءً
الاجهزة الأمنية تتمكن من إلقاء القبض على متحايل شهير(هوية)

انواكشوط(شبكة المراقب):أفاد مصدر مطلع ل”الزمان” أنه تمت إحالة المحتال المدعو “بوب أحمدسالم” لى سجن دار النعيم بعد إلقاء القبض عليه والتحقيق معه حول سلسلة عمليات احتيال قام بها ضد مواطنين في نواكشوط ونواذيبو.

وتحدث مصدر”الزمان” عن عدة عمليات قام بها المتهم الذي صدرت ضدَه مذكرتي توقيف بسبب تزوير رخص حيازة لقطع أرضية عديدة، إحداها كانت بمبلغ مليون و800 ألف أوقية، إضافة لكراء سيارة عابرة للصحراء انتقل بها إلى نواذيبو وبعد أن أصبح مدانا ب3ملايين للوكالة التي استأجرتها له قام بتركها كضمان لتاجر في نواذيبو مقابل 5ملايين، اختفى بعدها إلى أن تم إلقاء القبض عليه في نواذيبو وأحيل قبل أمس إلى سجن دار النعيم.

وتحدثت مصادر متطابقة عن اعتقال عدد من المجرمين وأصحاب السوابق بعيد سجن رقيبين من الشرطة إثر عراك بينهما بسبب دفاع أحدهما عن وكر من أوكار الرذيلة .

ووصف أنصار الرقيب محمد ولد أعمر الحدث بأنه محاولة لشلَ حركته بعد رفضه للرشوة أكثر من مرة ومحاولتع تسليط الضوء على أعمال يتهم الرقيب ديدي بالقيام بها.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة المراقب الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.