عمال بلدية تيارت يثمنون عمل عمدتهم …..(بيان)

أخر تحديث : الإثنين 14 نوفمبر 2016 - 6:09 مساءً
عمال بلدية تيارت يثمنون عمل عمدتهم …..(بيان)

إننا نحن عمال بلدية تيارت نثمن تصرف العمدة المسئول والشجاع في مخصصات الدفعة الأولي والثانية من الصندوق الجهوي للتنمية وخاصة الحصة المتعلقة بالتسيير ولتي قام بتخصيصها لصرف متأخرات العمال. وهنا نقدر هذه الخطوة و التي هي علي الطريق الصحيح بحيث كانت مطبقة للتعميم الصادر عن وزارة الداخلية واللامركزية رقم-01-بتاريخ 29/03/2016 والذي يوصي بان تضع هذه الحصة حدا للمتأخرات ورواتب العمال والمنتخبين الغير مسددة. إننا بهذه المناسبة نحن العمال نثمن تعاطي العمدة والمجلس البلدي الايجابي مع حل مشكل رواتب العمال .وكذلك السلطات الإدارية في ولاية نواكشوط الشمالية وكذلك السلطة الإدارية في مقاطعة تيارت ممثلة في الحاكم لما يبدونه من استعداد تام لتفهم وحل المشاكل المطروحة . وإننا كما تعودنا علي استعداد دائم وتام للبذل والعطاء في خدمة البلدية. وفقنا الله جميعا لما فيه الخير. مكتب اتحاد العمال الموريتانيين ببلدية تيارت.

2016/11/14 عن العمال رئيس المكتب:موسي/محمد /الناه

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة المراقب الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.