وزير العدل يشرف على وضع الحجر الأساس لسجن خاص بالاطفال(صورة)

أخر تحديث : الإثنين 21 نوفمبر 2016 - 12:31 صباحًا
وزير العدل يشرف على وضع الحجر الأساس لسجن خاص بالاطفال(صورة)

انواكشوط(شبكة المراقب):أشرف معالي وزير العدل الاستاذ/ابراهيم ولد داداه صباح الاحد بولاية انواكشوط الجنوبية على وضع حجر الاساس لبناء سجن مغلق للأطفال المتنازعين مع القانون ،وقد جرت وقائع الحفل بحضور عدد من الوزراء والمدعي العام القاضي/سيدمحمد محمدالامين والقاضي عمار ولدمحمد الامين وكيل الجمهورية والقاضي/هارون اديقبي رئيس محكمة الولاية وعدد من الشخصيات الاخرى..

الحفل تميز بكلمة للسيد/محمدفال ولديوسف مدير مركز اعادة ودمج الاطفال المتنازعين مع القانون ،حيث قال: “إن بناء هذا المركز الجديد يؤكد الالتزام الذي لا يتزعزع لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز بضمان نمو منسجم لأطفالنا الذين يشكلون قوة ومستقبل وطننا، كما يدخل في صميم الاستراتيجيات والسياسات المتبعة من طرف حكومة معالي الوزير الأول السيد يحيى ولد حدمين الذي لم يأل جهدا في سبيل تكريس دولة القانون، الأمر الذي تكلل مؤخرا بانتخاب مجموعة من القانونيين والحقوقيين الموريتانيين لأول مرة في العديد من الهيئات الأممية، انسجاما مع تطلعات فخامة رئيس الجمهورية في هذا الإطار.

نشير الى المركز الجديد سيكون جاهزا خلال ثمان أشهر.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة المراقب الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.