التجمع الوطني للصحافة الجهوية في موريتانيا يعلن عن دعمه للمرشح ولد الداه(بيان)

أخر تحديث : الإثنين 21 نوفمبر 2016 - 11:07 مساءً
التجمع الوطني للصحافة الجهوية في موريتانيا يعلن عن دعمه للمرشح ولد الداه(بيان)

بيان دعم ومساندة

انطلاقا من قناعتنا الراسخة بضرورة اختيار قيادة تتمتع بمواصفات مهنية و مؤهلات علمية وتجربة ضاربة تمكنها من التأسيس لمرحلة جديدة من تاريخ نقابة الصحفيين الموريتانيين وبعد التشاور ودراسة الساحة بطريقة متأنية ، ونظرا لدقة وأهمية المرحلة وضرورة وجود شخصية قيادية تحظى بالإجماع وبتاريخ ناصع وتحمل شخصية القيادة وتتمتع بالخبرة الضرورية وقادرة على استعادة امجاد هذه النقابة وإعادتها إلى سابق عهدها حيث عاشت في بداية مسيرتها فترة تميزت بالعطاء والنجاح على كافة الأصعدة .

وبعد نقاش جاد وتوصلنا ببرنامج السيد : محمد سالم ولد الداه الذي تأكد لنا بعد الاطلاع عليه أنه يلامس اهتماماتنا وتطلعنا بإعطاء العناية للصحافة الجهوية وتوفير الدعم لها وإشراكها في العمل النقابي كما أنه من وجهة نظرنا برنامج شامل استطاع صاحبه تقديم أهم الأهداف التي يتطلع لها معظم الصحفيين في الحقل الاعلامي . فإننا في التجمع الوطني للصحافة الجهوية في موريتانيا نعلن ما يلي :

1- دعمنا الكامل و اللامشروط للمترشح محمد سالم ولد الداه لمنصب نقيب الصحفيين الموريتانيين .

2- تبنينا للبرنامج الذي قدمه المترشح

3- تعهدنا ببذل كل الجهد سبيلا لإنجاح هذا البرنامج ومرشحه .

و الله ولي التوفيق

نواذيب بتاريخ 21 نوفمبر 2016

المسؤول الاعلامي

احمودي ولد محمد

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة المراقب الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.