سيدة موريتانية تمسح التراب بشخصيات هامة………..

أخر تحديث : الثلاثاء 29 نوفمبر 2016 - 5:30 مساءً
سيدة موريتانية تمسح التراب بشخصيات هامة………..

انواكشوط(شبكة المراقب):تكاد لاتخلو كل مناسبة يحضرها رئيس الجمهورية من مجموعة من المتملقين والمنافقين الذين ينتهزون الفرصة لتمرير بعض رسائلهم الترويجية الواضحة والفاضحة يحذوهم الطمع والخوف…

مبدأ (ألِمَا إنافق ما إوافق..)فرض نفسه وبقوة حيث يلجأ بعض من الاطر ورجال الاعمال ممن يفترض فيهم الوعي والثقافة الى التفنن في اساليب مختلفة من التودد والشفقة بنكهة المجاملة والكذب المكشوف ….

كل هذا يحيلنا الى اثنين خطفا الاضواء في النفاق في ليلة عنوانها سيدة تسمى(بنت اكليب) التي مسحت التراب بمن سبقوها من المتملقين خصوصا ولد أخطيرة ووبمب ولدباهية الذين فضحا نفسيهما قبل أن تفضحهما تدخلاتهما المكشوفة. وفي حلقة أخري من هيجان اللحلاحة  وصل الابداع ذروته ،أحد الممثلين يهدد بالانتحار اذا لم يترشح الرئيس لمأمورية ثالثة ويطالبه بدفع ديته..أما حان لهؤلاء أن يدركوا أن تجارتهم بائرة وأن الجميع يضحكون عليهم ..لكن إذا لمتستحي فاصنع ماشئت أو قل ماشئت…..

فإلى متى ونحن على هذا الدرب الخبيث سائرون..؟

افتتاحية شبكة المراقب

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة المراقب الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.