رغم تعميم الوزارة الاولى ،صحفي يتلقى راتبا خياليا من اتحادية كرة القدم(هويته)

أخر تحديث : الجمعة 9 ديسمبر 2016 - 2:29 مساءً
رغم تعميم الوزارة الاولى ،صحفي يتلقى راتبا خياليا من اتحادية كرة القدم(هويته)

انواكشوط(شبكة المراقب):كشف مصدر خاص لشبكة المراقب الى أن رئيس الاتحادية المريتانية لكرة القدم السيد/احمدولديحيى لم يستجب لتعميم الوزارةالاولى الأخير المتعلق بايقاف الدعم المادي للصحافة ،حيث ان الاتحادية لاتزال تخصص رواتبا كبيرة لبعض هؤلاء تحت ذرائع غير مقنعة ،وقد تراوحت المبالغ التي يتقاضاها الصحفيون مابين 500الف اوقية و400الف اوقية، ومن بين الصحفيين الذين حصلت المراقب على هوياتهم :مدير زهرة شنقيط سيداحمدولدباب الذي يحصل على المبلغ الادنى وهو 400الف اوقية ….مايدل على أن فسادا مستشريا في تسيير الاتحادية التي تدعمها الدولة بغلاف مالي كبير فضلا عن بعض الاعانات من الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”…اضافة الى مبلغ التبرعات التي جمعت 2013 والبالغ نصف مليار من الاوقية قبيل مشاركة المرابطون في بطولة امم افريقيا للمحليين حيث ودعوها من الدور الاول وهي آخر بطولة تسجل فيها نتائج نسبية للمنتخبات الوطنية ..

الا ان الاتحادية فيما يبدو فضلت ممارسة هوايتها المفضلة في تبذير المال العام عن طريق تقديم مبالغ لمن لايستحقوها من المتملقين والمميعين.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة المراقب الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.