فضيحة:مدير بارز في شركة تازيازت بدون شهادة …(هوية)

أخر تحديث : الأحد 11 ديسمبر 2016 - 1:16 مساءً
فضيحة:مدير بارز في شركة تازيازت بدون شهادة …(هوية)

انواكشوط(شبكة المراقب):كشفت مصادر عليمة لشبكة المراقب الى أن أحد مدراء شركة تازيازت لايتوفر على أي مؤهل علمي يخوله تقلد منصب بهذا الحجم،وأن اسباب تعيينه في منصب هام بشركة دولية هامة يطرح أكثر من سؤال،واضاف المصدر بأن المعني الذي يشغل منصب المدير العام المكلف بالعلاقات مع الحكومة والمصادر البشرية ويدعى/اسماعيل ولدحسنه يستغل وظيفته هذه في اغراض خاصة من بينها تصفية حساباته مع خصومه الذين يدينونه بمبالغ كبيرة أثناء توليه ادارة شركة للشحن تابعة لوالده عن طريق تحريف مسار ملفات قضائية لصالحه ستخدما منصبه ونفوذه في الشركة الاجنبية،كما اطلعت شبكة المراقب على بعض هذه الملفات في محاكم انواكشوط الغربية ومفتشية الشغل ،هذا فضلا عن تهديده لعمال بالسجن ان هم واصلوا مضايقته بالمطالبة بحقوقهم وقد وضع احدهم جميع اثباتاته تحت تصرف شبكة المراقب ..

من جهة اخرى فإن المعني متهم بتقديم رشى لمفوضي شرطة  عن طريق منحهم خدمات تتعلق بتوظيف اقارب لهم في تازيازت مقابل دعمه وارهاب خصومه حتى يتخلوا عن المطالبة بحقوقهم ،وقد توصلت شبكة المراقب بكل المعلومات المتعلقة بهذا الجانب الخطير…على أن يتم كشفها في وقت لاحق.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة المراقب الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.