كريستيانو رونالدو يلتهم ميسي في سلسلة إنجازات قياسية بدوري الأبطال

أخر تحديث : الأربعاء 3 مايو 2017 - 4:26 مساءً
كريستيانو رونالدو يلتهم ميسي في سلسلة إنجازات قياسية بدوري الأبطال

حقق كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد عدة إنجازات قياسية، بالثلاثية التي سجلها في مرمى أتلتيكو مدريد مساء اليوم الثلاثاء على ملعب سانتياجو بيرنابيو، في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وأشارت شبكة سكاي سبورتس إلى أن رونالدو بات أكثر لاعب تسجيلاً للأهداف في نصف نهائي دوري الأبطال برصيد 13 هدفًا، ليتجاوز رقم أسطورة ريال مدريد ألفريدو دي ستيفانو الذي سجل 11 هدفًا.

كما عادل النجم البرتغالي الرقم المسجل باسم ليونيل ميسي أيقونة برشلونة بتسجيل 7 هاتريك في دوري أبطال أوروبا، ورقم 47 في مشواره، كما كسر رقمًا آخر مسجل باسم ميسي، حيث أصبح “الدون” أكثر لاعب في تاريخ دوري الأبطال يهز شباك ضيوف ناديه “سواء مانشستر يونايتد أو ريال مدريد”، برصيد 54 هدفًا مقابل 52 للنجم الأرجنتيني.

كما أشارت إلى أن كريستيانو رونالدو يعد أكثر لاعب أيضًا تسجيلاً للأهداف في ملاعب المنافسين برصيد 47 هدفًا، والهداف التاريخي للبطولة برصيد 103 أهداف، والأكثر صناعة للأهداف برصيد 31 تمريرة حاسمة.

وأصبح رونالدو أول لاعب يسجل 52 هدفًا في الأدوار الإقصائية لدوري أبطال أوروبا، وذلك في 66 مباراة، مقابل 37 هدفًا لغريمه ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني.

كما بات أيقونة ريال مدريد أول لاعب في تاريخ دوري الأبطال يسجل هاتريك في مباراتين على التوالي بالأدوار الإقصائية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة المراقب الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.