لائحة الاصلاح تطلق حملتها لانتخابات نقابة الصحفيين الموريتانيين(تقريرمصور)

15 مايو,2017

اعلنت لائحة الإصلاح التي تجمع صحفيين وصحفيات من خيرة الصحافة الموريتا نية  عن انطلاقة حملتها  من فندق الوصال وسط العاصمة انواكشوط وقد  رشحت اللائحة االعميد  محمد سالم ولد الداه  لمنصب نقيب الصحفيين المريتانيين  مبررين  ذالك الاختيار  لكونه نابع من قناعة راسخة بالرجل الذي يتمتع بسجل نظيف وصارم وله تاريخ جميل في النضال  .

هذاوقد تولت انعاش الأمسية  الصحفية ألامعة  مغلاه بت أليلي  وسط حضور  جمع  كبير من عمد الصحافة  حيث اجمعوا في مداخلاتهم على ان الحقل الصحفي يحتاج إلى رجل مثل ولد الداه بصفتة القادر على انتشال صاحبة الجلالة  من ماوصلت اليه من انحطاط وتجرد من قيمها النبيلة معربين عن قناعتهم المطلقة ببرنامج الرجل الذي لمسوا فيه استعدادا منقطع النظير لمعالم مرحلة ستأتي بالخير على مهنة  المتاعب .

من جهته اشار النقيب محمدسالم ولد الداه الى أنه ملتزم التزاما كاملا بكل النقاط التي قدمها في برنامجه الانتخابي في حالة ظفره بالمنصب منوها الى أنه سيعمل على تطبيقه حرفيا وبالتشاور مع الجميع كما انه سينتهج سياسة المجايلة التي ستتيح للصحفيين من اجيال حالية ولاحقة قيادة المهمة حتى تترسخ الديمقراطية السليمة بين الصحفيين ايضا.

نشير الى أن لائحة الاصلاح قد دشنت قبل اسبوع اطلاق قناة مرئية على اليوتيب كما تتوفر على مجموعة على الواتساب فضلا عن صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وتويتر وغيرها باشراف لجنة اعلامية يشرف عليها الصحفي البارز مختار باب….مايدل على جديتها في خوض غمار الانتخابات المزمعة نهاية الاسبوع في جو من الاستعداد والانضباط..

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏5‏ أشخاص‏، و‏‏منظر داخلي‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏وقوف‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏5‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏