صور:وكيل الجمهورية يعاين جثة رضيعة ماتت حرقا ،والمراقب تحصل على اسباب الحريق

أخر تحديث : الأربعاء 17 مايو 2017 - 5:46 مساءً
صور:وكيل الجمهورية يعاين جثة رضيعة ماتت حرقا ،والمراقب تحصل على اسباب الحريق

انواكشوط(شبكة المراقب):شهدت مقاطعة تيارت  منطقة الصكوك القريبة ظهر اليوم حادثة مؤلمة تمثلت في حريق راحت ضحيته طفلة رضيعة في شهرها السابع ،وحسب موفد “شبكة المراقب”الذي حضر الى عين المكان فإن تماسا كهربائيا وقع بين كابل الربط الرسمي المحاذي للمنزل وستائر المنيوم في الطابق العلوى وهو ماكان السبب  المباشر للحريق الذي اشتد بفعل وجود حشايا قريبة من التماس وهو ماساعد في انتشار الحريق بسرعة فائقة   داخل المنزل حيث كانت الرضيعة ترقد بمفردها في احدى الغرف وقد سد الباب عليها ولم يعثر على المفتاح في الوقت المناسب حتى يتم انقاذها بعد ان تركتها حاضنتها التي لاذت بالفراروالمفتاح بيدها دون ان تنتبه لذلك …ومن ضحايا الحادث سيدة مسنة تم نقلها الى المستشفى بعد تعرضها لحالة اغماء من هول الفاجعة اضافة الى اختناق بسبب دخان الحريق.

هذا وقد عاين وكيل الجمهورية بمحكمة انواكشوط الشمالية القاضي/سعدبوه ولدالسالك جثة الطفلة التي نقلت بعد ذالك لمواصلة اجراءات دفنها،،

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة المراقب الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.