معلومات جديدة عن عملية قتل المرحوم ولد حرمة الله

أخر تحديث : الأحد 21 مايو 2017 - 6:59 صباحًا
معلومات جديدة عن عملية قتل  المرحوم ولد حرمة الله

توصلت “شبكة المراقب” بمعلومات جديدة حول ظروف قتل الدكتورالشيخ ولد حرمة الله رحمه الله،فقد صرح شاهد عيان حضر الحادثة أنه وأثناء دخول المصلين في الركعة الثانية من صلاة الفجر سمع اطلاق نار قوي قرب المسجد ،حيث أنه وبعد السلام مباشرة ،حاول الخروج مسرعا من المسجد للوقوف على مصدر اطلاق النار الا أن الخوف دب في نفسه خشية ان يكون الشارع تحت سيطرة اللصوص ليتريث قليلا حتى خرج بعض المصلين ليتفاجأ الجميع بالضحية ملقيا على ظهره بجانب سيارة افنسيس لاحد زوار المسجد والدماء تسيل من المنطقة الخلفية للرأس وهو مايرشح بشدة امكانية تعرض القتيل لعدوان خارجي يجهل حتى الان مصدره.وعن مصدر مستقل نقل  عن زوجته أنها تابعته من النافذة أثناء توجهه الى المسجد خشية عليه بعد شعوره بالدوار في الفترة الاخيرة حتى اخد منعرج الطريق المؤدي الى المسجد الواقع قرب المكتب الوطني للاحصاء حيث كان يسير تحت اضواء الاعمدة الكهربائية ليتفاجؤوا بعد ذالك بخبر اصابته التي نقل على اثرها الى المستشفى حيث فارق الحياة ساعات بعد وصوله.

هذا وشهدت ولايات انواكشوط  الشهر الجاري مجموعة عمليات اجرامية من بينها حالات قتل متعمدة راح ضحيتها سيدة في تيارت وطفل في الرياض اضافة الى الاستاذ الجامعي ولذحرمة الله.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة المراقب الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.