تكريم مسؤولة حكومية بارزة……………..صورة

أخر تحديث : الثلاثاء 23 مايو 2017 - 5:11 مساءً
تكريم مسؤولة حكومية بارزة……………..صورة

كرمت الغرفة التجارية للشباب في نواكشوط، الدكتورة نجوى منت الكتاب مفوضة الأمن الغذائي، ضمن أهم خمس عشرة سيدة موريتانية تركت آثارا جلية في مسار حياتها الفردية والاجتماعية، إضافة إلى الدور الذي لعبته في سبيل تنمية البلد، بوصفها شابة لا تزال في مقتبل العمر. وقد سلمت الغرفة التجارية درع شرف لنجوى الكتاب، وسط حضور أكثر من 250 شخصية، في مقدمتها وزير البترول والطاقة والمعادن محمد ولد عبد الفتاح، والسفير الفرنسي في نواكشوط جوييل مايير، وممثلين عن البنك الدولي، ورئيس مجموعة نواكشوط الحضرية سابقا أحمد ولد حمزة، والمدير العام للبنك الوطني الموريتاني محمد ولد أنويكظ، إلى جانب فيرا سونكوى الأمينة العامة للجنة الاقتصادية الإفريقية (CEA)، وممثلين عن منظمات الأمم المتحدة والمنظمات الدولية والمجتمع المدني والقطاع الخاص في موريتانيا. وشهدت الأمسية حفلا فنيا أنعشته الفنانة أمنيتو منت نفرو.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة المراقب الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.