بالصور:جولة الرئيس ولدعبدالعزيز في المنشآت الرياضية صباح اليوم

أخر تحديث : الأربعاء 9 أغسطس 2017 - 6:41 مساءً
بالصور:جولة الرئيس ولدعبدالعزيز في المنشآت الرياضية صباح اليوم
زار الرئيس الموريتاني، محمد ولد عبد العزيز، صباح اليوم الأربعاء، مقر اتحاد كرة القدم، قبل أيام من المواجهة المرتقبة للمنتخب المحلي ضد نظيره المالي، في الدور الثاني من تصفيات كأس أمم إفريقيا للمحليين.
واستقبل ولد عبد العزيز عند وصوله مقر الاتحاد، وزير الشباب والرياضة، محمد ولد جبريل، والأمين العام للوزارة، محمد ولد عبدي، ورئيس الاتحاد الموريتاني لكرة القدم، أحمد ولد يحيى.
وتفقد الرئيس المقر المركزي والمباني الإدارية للاتحاد، ثم المنشآت التابعة له مثل الأكاديمية الموريتانية لكرة القدم، وأستوديو الإنتاج التلفزيوني للاتحاد، الممول من الفيفا، إلى جانب المشروع الجديد لسكن اللاعبين والناشئين في الأكاديمية، والمُلحق بملعب شيخا ولد بيديا، واستمع إلى شروح من القائمين على التأطير الفني.

واختتم الرئيس جولته بزيارة معسكر المنتخب المحلي الموريتاني، وشحذ همم اللاعبين لمواصلة التألق، ورفع الألوان الوطنية في المحافل الدولية والإقليمية.
وتعتبر هذه الزيارة الأولى للرئيس الموريتاني لمقر الاتحاد والمنشآت الرياضية التابعة له، وقد سبقتها زيارة تفقدية مماثلة لمقر نادي نواذيبو، خلال الأشهر الماضية.

ودعا الرئيس الموريتاني، خلال جولته، اتحاد الكرة إلى مواصلة جهوده، وبذل المزيد من العطاء، حتى تتبوأ البلاد المكانة اللائقة بها بين الدول المتقدمة كرويًا في العالم، مشيدًا بالتقدم الملحوظ في هذا المجال.

وتعرف الكرة الموريتانية تطورًَا ملحوظًا في الفترة الأخيرة، حيث وصل المنتخب الوطني للمركز الـ81 عالميًَا، لأول مرة في تاريخه.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة المراقب الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.