إحالة متهمين بإنتحال صفة مديرتشريفات الرئيس الى السجن

أخر تحديث : الأربعاء 25 ديسمبر 2013 - 5:49 مساءً
إحالة متهمين بإنتحال صفة مديرتشريفات الرئيس الى السجن

انواكشوط – المراقب: اصدر القاضي جمال ولدحمزه رئيس الديوان الخامس للتحقيق بمحكمة ولاية انواكشوط أمرا بالإيداع في حق ثلاثة رجال متهمين بإنتحال صفة مدير تشريفات الدولة السيد:دمان ولدهمر ،تعود وقائع القضية الى الاسبوع الماضي حيث قام احد المجموعة بمهاتفة صديق لمدير التشريفات،محاكيا له صوت المدير وطلب منه اعارة مبلغ مئة الف أوقية ،ليوجهه الى مخبزة تابعة له من اجل سحب المبلغ من عند المسير وبعد حضور المجموعة قدم المسير المبلغ وطلب من المستلم وثيقة لكن المسير راوده الشك في القضية ليقوم باخبار مشغله الذي اتصل عل الفور بالمدير الذي بدوره تفاجأ بالقصة ماجعله يتقدم ببلاغ لدى الشرطة التي استطاعت القاء القبض على العصابة عن طريق تعقبها بواسطة رقم الهاتف الذي نفذت به عمليتها وبعد انتهاء التحقيق تمت احالتهم امام وكيل الجمهورية الذي استمع اليهم وطلب تعهد قاضي الديوان الخامس في القضية مع اصدار بطاقة ايداع في حق الجميع ،وهوما تم بالفعل ظهر اليوم.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة المراقب الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.