حصول طالب موريتاني على شهادة “دكتوراه”من أعرق الجامعات الفرنسية(صورة)

أخر تحديث : الخميس 28 سبتمبر 2017 - 11:02 صباحًا
حصول طالب موريتاني على شهادة “دكتوراه”من أعرق الجامعات الفرنسية(صورة)

بسم الله الرحمن الرحيم . ” تهنئة ” يسرنا جميعا أن نهنأ ونبارك للدكتور اعل الشيخ ولد الدح بمناسبة تخرجه من جامعة باربينيوه الفرنسية العريقة ، وذلك لحصوله على دكتوراه بتقدير جيد جدا . أطروحة الدكتوراه تناولت الحماية الإجتماعية والضمان الصحي في موريتانيا مقارنة بالتجربة الفرنسية المتطورة ، وقد تحدث الباحث عن هذه المقارنة من أجل تجاوز مكامن الخلل والنقص والمشاكل التي تعيق منظومة الضمان الإجتماعي والتأمين الصحي الموريتاني ، وذلك لحصوله على المهارات المتطورة التي قطعتها التجربة الفرنسيةو التي لها سابق العهد في النهوض ، وحصول بلادنا على التطور المنشود من أجل النهضة بمستوى ضمانها وتأمين صحتها لكافة أفراد شعبها حتى تلحق بالركب الدولي الذي حقق ما يصبوا إليه .وذلك لحصوله على المهارات المتطورة التي قطعتها التجربة الفرنسيةو التي لها سابق العهد في النهوض ، وحصول بلادنا على التطور المنشود من أجل النهضة بمستوى ضمانها وتأمين صحتها لكافة أفراد شعبها حتى تلحق بالركب الدولي الذي حقق ما يصبوا إليه .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة المراقب الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.