نقابة كتاب الضبط تشارك في مؤتمر دولي بالمغرب..(صورة)

أخر تحديث : السبت 30 سبتمبر 2017 - 9:55 صباحًا
نقابة كتاب الضبط تشارك في مؤتمر دولي بالمغرب..(صورة)

تم في اليوم الثاني من المؤتمر الدولي لكتاب الضبط الذي ينظمه الاتحاد الأوربي لكتاب الضبط في مدينة طنجة المغربية التصويت بإجماع الأعضاء على قبول عضوية النقابة الوطنية لكتاب الضبط الموريتانيين في هذا الاتحاد الدولي الذي يضم إلى جانب الدول الاوربية بعض الدول من أسيا وافريقيا وأستراليا

وكان الوفد الموريتاني الذي يضم النقيب الأستاذ/ محمدنا ولد عالي ومسؤول العلاقات الخارجية في النقابة الأستاذ/ عبد الرحمن ولد المقداد قد قدم اليوم عرضا مفصلا ورائعا عن كتابة الضبط في موريتانيا

واستعرض مراحل تطور النقابة الوطنية لكتاب الضبط مع عرض فلم قصير تناول المراحل التي واكبت ميلاد وتشكل ارهاصات العمل النقابي والنضالي لموظفي كتابة الضبط، العرض الذي بهر الحضور وكانت نتيجته التصويت بالإجماع على قبول عضوية النقابة الوطنية لكتاب الضبط الموريتانيين في الاتحاد الأوربي لكتاب الضبط.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة المراقب الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.