بالصور:تجمع جماهيري بكيفه_ولاية لعصابة

1 أكتوبر,2017

انواكشوط(شبكة المراقب):نظمت جماعة الخير بكيفه مساء امس تجمعا جماهيريا بمقرها بالمدينة حضره رؤساء الاحياء ومكاتبهم.

وخلال الاجتماع تحدث رئيس الجماعة السيد بلخير ولد بركه مرحبا بالحضور ومثمنا الجهود الجبارة للجماعة خلال حملة الاستفتاء الاخيرة مؤكدا ان هذه الجهود شكلت اللبنة الاساسية لنجاح الاستفتاء في مدينة كيفه وذلك بشهادة الجميع؛ ذاكرا ان سبب ذلك عائد الي مستوى نضج الجماعة واعتمادها علي نفسها وقناعتها بنهجها الاصلاحي المنبثق من البحث عن مصالح المدينة.

واكد ولد بركه ان الجماعة ليست الا رافدا من روافد حزب الاتحاد وداعما قويا لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز؛ وتعمل بعيدا عن الصراعات المحلية لانها لا تخدم مصالح المدينة.

وفي معرض استشرافه للمستقبل طالب السيد بلخير ولد بركه جماعة البخير بالجاهزية السياسية خصوصا وان العام القادم قد يكون سنة انتخابات وبالتالي علي الجماعة ان تاخذ مكانتها التي تستحقق وان تبرهن علي ذلك من خلال صناديق الاقتراع.

وفي نهاية حديثه اكد ولد بركه علي ضرورة التمسك بنهج الجماعة المبني علي العدالة والوحدة الوطنية والبحث الدائم عن مصالح المواطنين والدفاع عن مكتسبات هذا البلد في ظل القيادة الرشيدة لرئيس الانجازات السيد محمد ولد عبد العزيز.

هذا وتشهد مقاطعة كيفه تحركات مكثفة واتصالات سياسية للجماعة تقدم من خلالها طرحها السياسي للاصلاح واعتمادها الحوار نهجا ديمقراطيا لا يحيد.