مرافعة وكيل الجمهورية في قضية قتل بشعة أبطالها سحرة ماليون(الحلقةالثامنة)

أخر تحديث : السبت 10 فبراير 2018 - 9:08 مساءً
مرافعة وكيل الجمهورية في قضية قتل بشعة أبطالها سحرة ماليون(الحلقةالثامنة)

الحلقــــــــــــــــــة الثامنــــــــــــــــــــــــة:

الأدلة المادية

أولا : المستندات

  1. مستند يتضمن تحليلا إجماليا ليومية الطيران في يوم 25/07/2010 توضح اليومية عدد الطائرات وعدد الركاب على متنها من المواطنين والأجانب واسم شركة الطيران ورقم الطائرة وطبيعة الرحلة من ذهاب أو إياب والمطار الذي انطلقت منه والمطار الذي تتجه إليه.

ويتضح من هذه اليومية أن حركة الطيران ذهابا وإيابا من والي مطار انواكشوط لا توجد فيها أية رحلة من والي مطار باماكو وهو اليوم الذي كان المتهم يايا سيسى قد زور فيه الخروج من مطار انواكشوط.

  1. مستند تحليل إجمالي ليومية الطيران في يوم 26/07/2010 وتوضح هذه اليومية كسابقتها عدد الطيران وعدد الركاب على متنها من المواطنين ومن الأجانب واسم شركة الطيران ورقم الطائرة وطبيعة الرحلة من ذهاب وإياب والمطار الذي انطلقت منه والمطار الذي تتجه إليه ويتضح من هذه اليومية أن جهة الطيران ذهابا وإيابا من والي مطار انواكشوط لا توجد فيها رحلة إلى مطار باماكو.
  2. مستند يتضمن تحليل إجمالي ليومية الطيران في يوم 01/08/2010 وتوضح هذه اليومية كسابقتها عدد الطائرات وعدد الركاب على متنها من مواطنين ومن أجانب واسم شركة الطيران ورقم الطائرة وطبيعة الرحلة من ذهاب أو إياب والمطار الذي انطلقت منه والمطار الذي تتجه إليه، ويتضح من هذه اليومية أنه لا توجد أية طائرة قادمة أو ذاهبة من والي مطار انواكشوط من باماكو وهو اليوم الذي كان المتهم يايا سيسى قد زور فيه ختم الدخول إلى مطار انواكشوط.
  3. مستند يضمن أسماء الركاب في الرحلتين الوحيدتين القادمتين من مطار دكار ومن مطار برازافيل يوم 01/08/2010 ولا تضم رحلة دكار أي مواطن مالي إطلاقا وتضم رحلة ابرازافيل سبعة ماليين ليس من بينهم المتهم يايا سيسى الذي زور الدخول إلى مطار انواكشوط يوم 01/08/2010.
  4. مستند يتضمن جردا لجميع رحلات الذهاب والإياب التي قام بها المتهم يايا سيسى من والي مطار انواكشوط.
  5. مستند يتضمن نموذج من جرد من رحلتي ذهاب وإياب للمتهم يايا سيسى من والي مطار انواكشوط بتاريخ 03/03/2010.
  6. مستند يتضمن إفادة من المفوضية الخاصة بمطار انواكشوط بتزوير أختام الدخول والخروج الموضوعة على جواز سفر المتهم يايا سيسى.
  7. مستند يتضمن أسماء الركاب للرحلة المتوجهة إلى دكار يوم 25/07/2010 والتي يزعم المتهم أنه كان على متنها.
  8. مستند يتضمن تصرف النيابة عند مثول المتهمين إليها يوم 01/08/2010 وهو المثول الذي يقول المتهم أنه كان حاضرا له.

يتواصل

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة المراقب الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.