حديث عن عيوب شابت عملية قرعة وزارة العدل لاختيار مجموعة كتاب ضبط ستشارك في تكوين خارجي

أخر تحديث : الإثنين 5 مارس 2018 - 6:03 مساءً
حديث عن عيوب شابت عملية قرعة وزارة العدل لاختيار مجموعة كتاب ضبط ستشارك في تكوين خارجي

انواكشوط(شبكة المراقب):أفرزت القرعة التي أجرتها وزارة العدل صباح اليوم لإختيار 24من كتاب الضبط الذين سيستفيدون من دورة تكوين في تونس منتصف الشهر الجاري.مجموعة جديدة لم تشملها اللائحة الماضية ،حيث تم اختيار     7عن كتاب الضبط الرئيسيين والكتاب العدليين فيما تم تخصيص 10مقاعد لكتاب الضبط العاديين.

القرعة التي جرت في جو طبعته الشفافية حسب الحضور ،تم اتخاذ قرار بتنظيمها من طرف الوزارة بعد الشكاوي التي تقدمت بها مجموعة من كتاب الضبط اعتبروا ان اختيار اللائحة التي الغيت لاحقا لم  يكن نزيها ،إلا أن المجموعة التي افرزتها قرعة اليوم أظهرت هي الأخرى أسماء مرتبطة بإلتزامات أخرى خارج الحقل القضائي الذي تفترض استفادته من هكذا تكوينات،ويتعلق الأمر بكل من:

1_يسلم ولد أعمر موظف بدولة قطر منذ 6سنوات

2_محفوظ ولدمحمدالامين يكمل دراسته بالمغرب

كما يوجد خمسة من بين المستفيدين على وشك التقاعد خلال العام الجاري.

وهو ماكان يلزم معه غربلة اللائحة قبل القرعة تفاديا للأخطاء واعطاء الفرصة لمجموعة نشطة تزاول عملها في محاكم تعتبر من أكبر المحاكم وأكثرها تنظيماولها كامل الحق في  تطوير خبراتها.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة المراقب الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.