دعوى قضائيةدولية ضد تاجر”أزبي” أحمد ولداشويخ

أخر تحديث : الأربعاء 7 مارس 2018 - 11:13 مساءً
دعوى قضائيةدولية ضد تاجر”أزبي” أحمد ولداشويخ

انواكشوط(شبكة المراقب):بعد فشل القضاء الموريتاني في انصاف الضحية الشيخ يحفظ ولد أعليات ورضوخه لضغوط تاجر “أزبي”أحمدولدأشويخ حيث تسبب في الحاق الضرر بالضحية الذي  فقد عمله في الامارات بسبب مشاكل أثارها الشرطي دحمان المأجور من طرف ولد اشويخ حسب مابينت الادلة المتوفرة،اليوم يترك ولد عليات القضاء الموريتاني المسلم وراء ظهره ويلجأ الى القضاء الأوربي عسى  أن يكون أكثر انصافا وأقرب الى العدل حتى لايضيع حقه .

موضوع الدعوى:

السيد رئيس لجنة حقوق الإنسان ….
لقد تم تقديم الملف رقم(91 ) الشخصي لصاحب الدعوى الشيخ يحفظ أعليات رقم الإيداع (0004208 ) في إطار البند الخاص في (مسألة التهديد العابر للقارات)
وباستخدام نفوذ رجل الأعمال الذي يتخذ من إسبانيا مقرا له والذي يعمل كممثل لقطع قماش “أزبي” المستوردة من ألمانيا، تم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية لتقديم شكوى ضده في المحكمة الجنائية الدولية المتخصصة في هذه الجرائم في بروكسل و متابعة القضية إلى أن يتم اتخاذ الإجراءات القانونية لمثول المتهم ” أحمد. أشويخ أمام المحكمة وأصدر أمرا لصالح. الشيخ يحفظ المتضرر الذي تتعهد المحكمة الدولية بالدفاع عنه لوجود إسمه ضمن قائمة الذين حصلوا على شهادات من معاهد ومحاكم معترف بها لدي الهيئة الدولية
مثل ” الهئية الدولية لتحكيم في مصر ”

تحياتي أستاذ القانون الدولي المقيم في بروكسل.
أ.د محمد عبد الله


رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة المراقب الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.