وكيل الجمهورية بآدرار يشرف على عملية اتلاف مواد محرمة(صورة)

16 مارس,2018

 

انواكشوط(شبكة المراقب):أشرف وكيل الجمهورية بولاية ادرار السيد الشيخ محمد محمود ولد اياها صباح اليوم الجمعة بمدينة اطار على اتلاف وحرق كمية من المخدرات والمؤثرات العقلية.

وابرز السيد الوكيل ان الكميات المتلفة اليوم هي ثمرة جهد كبير من المتابعة والتحريات مكن من ضبطها على فترات متفاوتة ، مبرزا ان الاشخاص الذين ضبطت لديهم المواد المصادرة نالوا ما يستحقون من عقاب .

وثمن جهود كافة الاجهزة الامنية والادارية التى مكنت من القيام بهذا العمل لتحصين المجتمع ضد فتك الكحول والمخدرات وكافة انواع المؤثرات العقلية.

واوضح وكيل الجمهورية ان الكميات المتلفة اليوم تتمثل في اربع كلغ و 450 غرام من الحشيش القنب الهندى وقنينة من الكحول وبعض الاقراص المخدرة ولفائف.

وبدوره اوضح رئيس محكمة ولاية ادرار السيد امبارك الكورى بن حامدينو خطورة هذه الجرائم على المجتمع مؤكدا ان مرتكبي الافعال استفادوا من حقهم فى محاكمات عادلة.

جرت عملية اتلاف المخدرات بحضور والى ادرار السيد الشيخ بن عبد الله بن اواه ومدير ديوانه السيد اعل الشيخ بن عمار وحاكم مقاطعة اطار السيد لبات بن المختار وقائد المنطقة العسكرية الثالثة وقائد المنطقة الشمالية للدرك والمدير الجهوى للامن.