صورة:تكريم مستحق لقابلة اجتماعية في مركز تيارت الصحي

أخر تحديث : السبت 5 مايو 2018 - 5:44 مساءً
صورة:تكريم مستحق لقابلة اجتماعية في مركز تيارت الصحي

انواكشوط(شبكة المراقب): على هامش اليوم العالمي للقابلات، تم اليوم في انواكشوط تنظيم حفلين منفصلين الأول على مستوى مقاطعة تيارت أشرف عليه حاكم المقاطعة السيد/الطيب محمدمحمود والدكتورة آمال بنت السمان مديرة مركز تيارت الصحي حيث تم تكريم القابلة /النانه محمد السالك تثمينا لجهودها الجبارة وقد سلمت لها شهادة تكريم ومبلغ مالي معتبر.

وعلى مستوى فندق موري سانتر وسط العاصمة  اشرف السيد /وزير الصحة البروفسير كان على تكريم نفس القابلة وذالك وسط حفل كبير حضره اعضاء من الحكومة ومنتسبي قطاع الصحة.

وتعتبر القابلة /النانه محمد السالك من خيرة القابلات واكثرهم تحملا للمسؤولية ماجعلها تكسب ود زملائها في المهنة ورواد مركز تيارت الصحي حيث شهد لها الجميع بالمثابرة والجدية في العمل ،وهي الوحيدة بين زميلاتها التي لاتفرق بين وقت العمل والراحة حيث تكون في أهبة الاستعداد كلما طُلبت لحالة مستعجلة خصوصا اثناء اوقات صعبة من الليل .

فهنيئا لها.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة المراقب الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.