إذاعة موريتانيا غاضبة على رئيس الجمهورية.. والسبب!!

أخر تحديث : الخميس 17 مايو 2018 - 11:48 مساءً
إذاعة موريتانيا غاضبة على رئيس الجمهورية.. والسبب!!

انواكشوط(شبكة المراقب):كان على الإدارة العامة للإذاعة أن لا تستقبل شهر رمضان المبارك بالدعاية المزيفة، والكذب المردود، دون أدلة ملموسة على أرض الواقع، فكم هو مثير للسخرية أن يُرغَم البعض على التحدث عن إنجازات وهمية، تأباها الظروف المأساوية التي يعيشها عمال الإذاعة !!

فلا يمكن لأي  شخص -يتحرى الصدق في شهر الصدق – أن  ينفي  تذمر عمال الإذاعة  واستياءهم  من تصرفات المدير العام الطائشة، والمتجسدة في  عدم صرف علاوات رؤساء القطاعات والمصالح -منذ تعيينه- وتقليص رواتب العمال الذين من بينهم يتامى وأرامل، حيث ولد هذا التصرف  نقمة عمال الإذاعة على رئيس الجمهورية الذي كانوا يأملون فيه رفع معنوياتهم  وانتعاش رواتبهم – بعد الدور الرائد الذي بذلوه في إنجاح التعديلات الدستورية الأخيرة- بدلا من أن يسلط عليهم صديقا حميما لأبرز المعارضين في الخارج،  (المدير الحالي للإذاعة، عبد الله ولد احمد دامو) الذي حول الإذاعة من مؤسسة معنية بإبراز نجاحات الدولة، وتنفيذ برامج رئيس الجمهورية  إلى مؤسسة إخفاقات وبرامج  صورية، تحاكي في نهجها إخفاقات “عيشه رخمه ” .

يتواصل…

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة المراقب الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.