حضور لافت لرجل الاعمال باب ولدخطري في القواعد الحزبية بتفرغ زينة

أخر تحديث : الثلاثاء 22 مايو 2018 - 2:40 مساءً
حضور لافت لرجل الاعمال باب ولدخطري في القواعد الحزبية بتفرغ زينة

انواكشوط(شبكة المراقب):استطاع الثنائي المتكون من رجل الأعمال باب ولد خطري والمدير سيدعالي ولد الطيب خطف الاضواء في مقاطعة تفرغ زينة ،حيث سيطرا على المشهد في الاستحقاقات الحزبية الجارية هذه الايام عن طريق جمع  أكبر عدد من الوحدات دعما لحلف العمدة فاطمة عبد المالك.

ويعتبر هذا الظهور القوي والافت لرجل الاعمال باب خطري رغم أنها المرة الاولى التي يلج فيها  الرجل السياسة بشكل عام وعلى مستوى انواكشوط بصفة خاصة بعدالاستحقاقات الدستورية الأخيرة التي كان له فيها دورا على وذالك بناء على قناعته المطلقة بإعادة بناء حزب الاتحاد عن طريق تصحيح مساره ،ماجعله محل أنظار جميع الفاعلين نتيجة هذا الحضور المميز والهام على مستوى انواكشوط وهو ما شكل مفاجأة مدوية للرأي العام في انواكشوط ،كما أنه من الافت ايضا أن القواعد الحزبية التابعة لرجل الاعمال المذكور تعكس صورة حية لتشكل المجتمع الموريتاني.

وبذالك يكون رجل الأعمال باب خطري قد أصبح رقما صعبا في المعادلة السياسة في انواكشوط وخصوصا في تفرغ زينة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة المراقب الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.