رسالةتظلم ضد حاكم كيهيدي اسلكو محمد الصغير ووالي الولاية(وثائق)

أخر تحديث : الإثنين 4 يونيو 2018 - 5:55 مساءً
رسالةتظلم ضد حاكم كيهيدي اسلكو محمد الصغير ووالي الولاية(وثائق)

انواكشوط(شبكة المراقب):قال المواطن الشيخ أحمد سيد سيدأحمد إنه تعرض لظلم بيٌن على يد كل من حاكم مقاطعة كيهيدي اسلكو ولد محمد الصغير والوالي يحيى الشيخ محمدفال وذالك بعد أن اتهمهم بالاستيلاء على قطع أرضية يملكهما في مقاطعة كيهيدي ،وأضاف المواطن في رسالة تظلم وجهها الى فخامة رئيس الجمهورية وحصلت شبكة المراقب على نسخة منها ،إنه فوجأ بالسلطات الادارية ممثلة في الحاكم والوالي تستولي على قطعه الأرضية بغير حق عن طريق ايهامه بأنه قد شملها مخطط ذات نفع عام وهو ماتبين أنه مجرد غطاء للغطرسة على قطعه الأرضية أرقام 983_984_985_986 بحي التنزاه مقاطعة كيهيدي اشتراها بموجب عقد موثق سنة 1997حيث تقع بمحاذاة قصر العدل وقد تم تسويرها بحائط كما شُيد عليها عدد من الدكاكين ..مضيفا أن كل هذا حدث تحت ذريعة تطبيق القانون وهو حق أريد به باطل ،وناشد المتظلم رئيس الجمهورية التدخل فورا من اجل مساعدته في استعادته أرضه التي اشتراها بحُر ماله ،وهو الآن مشرد رفقة أفراد أسرته بسبب هذا الظلم الذي تعرض له على يد كل من حاكم المقاطعة ووالي الولاية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة المراقب الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.