الارجنتين تلغي مباراة ودية مع الكيان الصهيوني المغتصب..

أخر تحديث : الخميس 7 يونيو 2018 - 12:06 صباحًا
الارجنتين تلغي مباراة ودية مع الكيان الصهيوني المغتصب..

كشف كلاوديو تابيا رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، عن سبب إلغاء المباراة الودية أمام الكيان الصهيوني، والتي كان من المزمع إقامتها، السبت المقبل في القدس الشريف.

وقال تابيا في تصريحات نقلها موقع الاتحاد الأرجنتيني :”بالأمس اتخذنا القرار بعدم السفر ولعب المباراة الودية مع الكيان الصهيوني، أريد أن أعتذر لجميع الأرجنتينيين الذين يعيشون هناك، ولأولئك الذين اشتروا التذاكر ليشاهدوا المنتخب الوطني”.

وتابع :”أود أن أعتذر من الذين كانوا سيصبحون جزءًا من الإجراءات التي كان من المقرر عقدها خلال المباراة التي كانت عبارة عن مساهمة في السلام، كرة القدم يجب أن تفسر كرياضة بحيث تبدأ وتنتهي في الملعب، ولا علاقة لها بالعنف”.

وواصل تابيا:”نحن نواجه واقعًا استغرق 70 عامًا، ما نعرفه هو أمور عامة، لقد قادتنا الخبرة خلال 72 ساعة إلى اتخاذ قرارًا بعدم السفر، وبصفتي رئيسًا للاتحاد فلا يوجد من جانبنا أي شيء ضد أي أحد”.

واختتم :”من هذه اللحظة، أريد من الجميع أن يدرك أننا اتخذنا هذا القرار كمساهمة في عملية السلام العالمي، كرة القدم تتجاوز الأديان والأجناس، ويجب أن نستخدمها ككرة قدم”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة المراقب الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.