الاستاذ/عالي ولد اندكجلي ومجموعته يلتحقون بالحزب الحاكم(صور)

أخر تحديث : الأحد 10 يونيو 2018 - 4:49 صباحًا
الاستاذ/عالي ولد اندكجلي ومجموعته يلتحقون بالحزب الحاكم(صور)

انواكشوط(شبكة المراقب):احتضن فندق الخاطر بالعاصمة انواكشوط مساء السبت حفلا كبيرا نظمته مجموعة أولاد بولحية في ولايات لعصابة وآدرار وتكانت برئاسة مفتش التعليم الثانوي الاستاذ/عالي ولد أندكجلي حيث أعلنوا عن التحاقهم بحزب الاتحاد من أجل الجمهورية …

الحفل الذي اقتصر الحضور فيه على الرجال فقط تميز بتواجد كبير للمجموعة المنضمة وممثلين عن الحزب الحاكم يتقدمهم الأمين التنفيذي لحزب الاتحاد السيد/أحمدولدالزين وشخصيات حزبية أخرى..

زعيم المبادرة المفتش عالي ولد اندكجلي عبر في كلمة القاها بالمناسبة عن ارتياحه ومجموعته بالالتحاق بالحزب الحاكم الذي شهد مؤخرا تحولات كبيرة شجعت الكثيرين على تبني تلك الافكار البناءة ،حيث تعتبر مجموعته في طليعتهم والدليل على ذالك حسب قوله هو الحشد الكبير الذي حضر هذه المناسبة ،مشيرا الى أن الجميع سيعمل خلف خيارات فخامة رئيس الجمهورية الذي يعود له الفضل في انتشال الحزب من بعض المشاكل التي كادت أن تعصف به .

بدوره رحب ممثل رئيس حزب الاتحاد السيد /سيدي ولد الزين  بهذه المبادرة التي قال إنها جاءت في وقتها شاكرا الجميع على روح الاستعداد والتضحية من أجل بناء حزب قوي ومنظم خصوصا في هذه المرحلة المليئة بالتحديات الكبرى والتي من أهمها الاستحقاقات القادمة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة المراقب الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.