حملة واسعة ضد شركة شنقيتل(خلوها تفلس أو تختفي حتى)

أخر تحديث : الأحد 10 يونيو 2018 - 9:56 مساءً
حملة واسعة ضد شركة شنقيتل(خلوها تفلس أو تختفي حتى)

تتعرض شركة شنقيتل الاتصال منذ اسابيع لحملة عارمة على صفحات التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الاخبارية ضد رداءة  خدماتها واحتيالها على المواطنين المورتانيين

وقال القائمون على الحملة أن  شركة “شنقيتل”المملوكة من طرف مجموعة من سودان مصر تواصل احتيالها على المواطن سواء من خلال العروض الوهمية أو رداءة التغطية مستفيدة من ضعف سلطة تنظيم الاتصالات بموريتانيا وكذلك  وسكوت المواقع الاخبارية بالبلاد التي وصفوها بالمرتشية

وقد لوحظ مؤخرا أن شركة “شنقيتل تسعى جاهدة  للهروب من فضائحها عن طريق القيام بأعمال انسانية كتوزيع محفظات وأدوات مدرسية رديئة تماما كخدماتها ،أو حتى منح شرائح انترنت لمواقع اخبارية احتفى البعض بها لأنها بالنسبة له تاريخية وهي مجرد ثمن لشراء ضمير متهالك.

وذكر القائمون على الحملة ان شركة شنقيتل حولت الساعة الى الثلث  أو انقص منه قليلا، وكذلك عرض رصيد18500أوقية  الى 500أوقية سريعة الذوبان ،هذا اضافة الى اختفاء الاتصال اثناء المكالمة والانقطاعات المتكررة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة المراقب الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.