السفير الايراني ينظم حفل افطار بمناسبة يوم القدس(صورة)

أخر تحديث : الأربعاء 13 يونيو 2018 - 4:22 صباحًا
السفير الايراني ينظم حفل افطار بمناسبة يوم القدس(صورة)

انواكشوط(شبكة المراقب):نظم السفير الإيراني في موريتانيا سعادة السيد/محمد عمراني مساء الثلاثاء بمقر إقامته حفل افطار فاخر  على شرف عدد من قادة الأحزاب السياسية والقيادات الشعبية الاجتماعية والنواب والصحفيين  ،وذالك بمناسبة اليوم العالمي للقدس

وبالمناسبة توجه سعادة السفير بكلمة الى الحضور اشاد من خلالها بالموقف النبيل لموريتانيا اتجاه القضية الفلسطينية والذي عبر عنه من خلال القرار الشجاح الذي اتخذه النظام الموريتاني بطرد السفارة الصهيونية بعد قطع كامل للعلاقات الديبلوماسية بين انواكشوط وتل ابيب مشيدا بالعلاقات القوية التي تجمع الشبين والقيادتين الموريتانية والإيرانية.وأوضح السفير أن الهدف من إحياء يوم القدس العالمي هو لفت انتباه المسلمين وتوجيه بوصلتهم  نحو قبلتهم الأولى وأن لا يتركوها عرضة للمزايدات الدولية، ولقمة سائغة للصهاينة وأعوانهم.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة المراقب الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.