“شنقيتل”المحتالة تعترف برداءة خدماتها……..

أخر تحديث : الخميس 14 يونيو 2018 - 11:22 مساءً
“شنقيتل”المحتالة تعترف برداءة خدماتها……..

انواكشوط(شبكة المراقب):تحاول شركة شنقيتل المملوكة من طرف سودان مصر التغطية على احتيالها على المواطن الفقير عن طريق خدماتها المتذبذبة وذالك عن طريق الترويج لتطوير وهمي لشبكتها المتهالكة ،إلا أن ذالك لايعدو كونه محاولة يائسة بائسة للتغطية على خروقات كبيرة ترتكبها الشركة ويقع المستهلك ضحية لها ،حيث يلاحظ أن تغطية الهاتف والانترنت تشهد منذ أشهر رداءة جعلت الكثيرين يفضلون اشتراكات من شركات أخرى نتيجة تراجع ثقتهم في شنقيتل .

وللتملص من التزاماتها تمارس ادارة الشركة سياسة الهروب الى الامام  والتخفي وراء فشلها الذريع، وذالك بتأجير المواقع الموريتانية وجعلها تحت وصاية موظفة بالشركة مكلفة بالتجسس عن طريق موافاة أربابها بكل شاردة وواردة حول مايكتب من انتقادات وجيهة تتعرض لها شركة الاتصال الأكثر تحايل في موريتانيا اضافة الى تلميع صورتها الباهتة.

شنقيتل أكثر تحايل مما تتخيل.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة المراقب الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.