تفرغ زينة:اختيار النائب بنت التقي مندوبة لUPR

أخر تحديث : الجمعة 15 يونيو 2018 - 2:57 صباحًا
تفرغ زينة:اختيار النائب  بنت التقي مندوبة لUPR

اختار رؤساء الوحدات على مستوى مقاطعة تفرغ زينة  النائب والوزيرة السابقة ميمونة بنت التقي  مندوبة لحزب الاتحاد من اجل الجمهورية إلى المؤتمر الوطني وذلك  خلال عمليات تنصيب القطاعات والهيئات التي يجريها الحزب حاليا تتويجا لحملة انتسابه الأخيرة .

ويأتي انتداب بنت التقي على مستوى المقاطعة   بعدما حسمت جماعتها معركة الوحدات على مستوى المقاطعة  .

وبحسب مصادر شبكة المراقب فإن القاعدة الشعبية لبنت التقي  في تفرغ زينة قررت استمثار وجودها المعتبر على مستوى ثلاث مقاطعات من نواكشوط هي تفرغ زينة ولكصروتيارت لتشكل منها أحلافا سياسية لها على مستوى العاصمة وهو ما أثمر عن تواجد سياسي معتبر .

والسؤال الذي يطرح نفسه بإلحاح ،هل كان خروج النائب والوزيرة بنت التقي من الحكومة سببا لتهيأتها لدخول معترك الاستحقاقات القادمة (المحلية والتشريعية) ،تحسبا لخوض المعارضة الرادكالية للمعركة..وهي التي كانت بالمرصاد لممثليهم في البرلمان و في جميع المنابر الأخرى..؟

.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة المراقب الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.